أدوات

Publer جدولة جميع منشوراتك من مكان واحد

Publer جدولة جميع منشوراتك من مكان واحد

في العصر الرقمي الحالي، تعد وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً حيوياً من استراتيجية التسويق لأي شركة، ويعتمد عليها منشئو المحتوى للوصول إلى جمهورهم بفعالية. قد تكون إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة ونشر المحتوى وتحليل الأداء أمراً مرهقاً. وهنا يأتي دور Publer، وهي منصة متكاملة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، لتبسيط وتعزيز تواجدك عبر الإنترنت.

محتويات المقالة:

Publer في لمحة

Publer عبارة عن أداة متعددة الاستخدامات لإدارة وجدولة منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي مصممة لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال ومنشئي المحتوى. إنه يوفر مجموعة كبيرة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط جهود التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومساعدتك على توفير الوقت، وتحسين ظهورك على الإنترنت.

Publer في لمحة

الميزات الرئيسية لـ Publer

1. جدولة المنشورات على منصات متعددة:

يدعم Publer العديد من منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Facebook و Instagram و TikTok و Twitter و LinkedIn و Pinterest و Google Business و YouTube و WordPress و Telegram و Mastodon. وهذا يعني أنه يمكنك إدارة المحتوى الخاص بك بكفاءة عبر قنوات مختلفة من لوحة تحكم مركزية واحدة.

جدولة المنشورات على منصات متعددة

2. أسلوب عرض التقويم للمحتوى:

يوفر أسلوب عرض التقويم الخاص بالمحتوى في Publer تمثيلاً مرئياً لمنشوراتك المجدولة، مما يجعل من السهل تخطيط وتنظيم إستراتيجية المحتوى الخاصة بك.

أسلوب عرض التقويم للمحتوى

3. الجدولة الجماعية للمنشورات:

قل وداعاً لمتاعب جدولة المنشورات بشكل فردي. الآن باستخدام Publer، ستتمكن من مشاركة وجدولة منشورات متعددة في وقت واحد، مما يوفر لك وقتاً ثميناً.

الجدولة الجماعية للمنشورات

4. التحليلات:

تتبع أداء حملاتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التحليلات التفصيلية. تمكّنك هذه الرؤى من اتخاذ قرارات مبنية على البيانات لتحسين استراتيجية المحتوى الخاصة بك وتعزيز النتائج.

التحليلات

5. اقتراحات الهاشتاق:

عزز مدى وصول المحتوى الخاص بك والتفاعل معه من خلال اقتراحات الهاشتاق الخاصة بـ Publer. تساعدك هذه التوصيات على التواصل مع جمهور أوسع ومستهدف.

اقتراحات الهاشتاق

6. الرابط في السيرة الذاتية:

الرابط الموجود في السيرة الذاتية Link in Bio هو أداة واستراتيجية تسويقية لتحويل صورك على Instagram إلى صور قابلة للنقر وقابلة للتتبع باستخدام رابط فريد واحد في السيرة الذاتية، ولن تضطر أبداً إلى تغييره مرة أخرى! قم بالترويج المتبادل للمحتوى الخاص بك، وتنمية الحسابات الأخرى، واحتفظ بكل شيء منظماً على صفحات الهبوط المقصودة الملائمة للهاتف المحمول.

الرابط في السيرة الذاتية

7. تصاميم المنشورات القابلة للتخصيص:

أنشئ منشورات مذهلة بصرياً باستخدام قوالب وتصميمات قابلة للتخصيص. وتميّز بمحتوى ملفت للنظر من بين العديد من المنشورات الأخرى التي يراها متابعيك.

تصاميم المنشورات القابلة للتخصيص

8. اعادة النشر:

قم بإعادة تدوير منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي تلقائياً. ستتمكن من لفت الانتباه إلى منشوراتك ذات الأداء الأفضل وزيادة الوعي بعلامتك التجارية ببساطة عن طريق إعادة النشر.

اعادة النشر

9. التعاون مع الفريق:

سواء كنت جزءاً من فريق أو تعمل مع العملاء، يسهل لك Publer التعاون السلس من خلال السماح لك بتعيين الأدوار والأذونات، مما يضمن سير العمل بسلاسة.

التعاون مع الفريق

10. الموافقة على المحتوى:

بالنسبة لأولئك الذين يعملون مع فرق أو وكالات أكبر، تحافظ خاصية الموافقة على المحتوى الخاصة بـ Publer على جودة المحتوى واتساقه.

الموافقة على المحتوى

11. اضافة المتصفح:

قم بتبسيط عملية تخطيط المحتوى الخاص بك عن طريق مشاركة النصوص والصور والروابط على الفور عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام اضافة المتصفح الخاصة بـ Publer.

اضافة المتصفح

12. أداة تحميل الصور والفيديو:

قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي المفضلة لديك بضغطة زر وبدون علامة مائية. ستتمكن من حفظ الملفات على جهازك أو إعادة نشرها مباشرة من Publer على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

أداة تحميل الصور والفيديو

13. مساعد الذكاء الاصطناعي:

أطلق العنان لقوة الذكاء الاصطناعي في إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بمساعد الذكاء الاصطناعي من Publer والمدعوم من GPT-4. أنشئ محتوى بسهولة، وأكمل النصوص على الفور، وأنشئ صوراً مذهلة، وقم بالرد على التعليقات كالمحترفين.

مساعد الذكاء الاصطناعي

البدء في استخدام Publer

1. انشاء حساب:

قم بزيارة موقع Publer للتسجيل وانشاء حساب باستخدام بريدك الالكتروني أو بريد جوجل، مع توفر خيارات أخرى للتسجيل السريع. يمكنك بدء رحلتك بنسخة تجريبية محدودة لاستكشاف ميزات Publer.

انشاء حساب

2. ربط حسابات وسائل التواصل الإجتماعي:

بعد انشاء حسابك في Publer قم بربط حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. Publer يدعم ربط حسابات Facebook و Instagram و TikTok و Twitter و LinkedIn و Pinterest و Google Business و YouTube و WordPress و Telegram و Mastodon. بعد الربط ستتمكن من التحكم في جميع حساباتك من مكان واحد.

ربط حسابات وسائل التواصل الإجتماعي

3. انشاء وجدولة المحتوى الخاص بك:

ستتمكن من الاستعانة بأداة Canva في تصميم المحتوى الخاص بك قبل نشره. تعمل واجهة Publer سهلة الاستخدام على تسهيل عملية مشاركة المنشورات وتنظيمها وتنسيقها في لوحة التحكم الخاصة بك. ستتمكن من إضافة النصوص والصور ومقاطع الفيديو والروابط وغيرها على التقويم الخاص بجدولة المنشورات. قم باستخدام ميزة السحب والإفلات على التقويم لاختيار موعد نشر كل منشور.

انشاء وجدولة المحتوى الخاص بك

4. التعاون مع الفريق:

يدعم Publer ميزة التعاون مع أعضاء الفريق، مما يجعله أداة رائعة للشركات والوكالات. يمكنك دعوة أعضاء الفريق للعمل على محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك وتعيين الأدوار للتحكم في من يمكنه إنشاء المنشورات أو جدولتها أو تحليلها.

التعاون مع الفريق 2

5. تحليل أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

استخدم التحليلات الخاصة بـ Publer لتتبع أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. راقب معدلات التفاعل والوصول والنقرات والظهور لفهم المحتوى الأفضل لجمهورك. يمكن أن تساعدك هذه البيانات في تحسين استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تحليل أداء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

6. التفاعل مع جمهورك:

يتيح لك Publer ميزة الرد على التعليقات والرسائل مباشرة من المنصة. قم بتبسيط عملية تفاعلك مع وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إدارة كل التفاعلات من مكان واحد. كما يمكنك الاستعانة بمساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Publer عند الرد على التعليقات والرسائل.

التفاعل مع جمهورك

7. تطبيق Publer على الهاتف المحمول:

يقدم Publer تطبيقاً للهاتف المحمول يتيح لك ميزة إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وانشاء وجدولة وتحليل المنشورات أثناء التنقل. قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي للبقاء على اتصال ومراقبة المحتوى الخاص بك أينما كنت. التطبيق متوفر على أجهزة iOS و Android.

تطبيق Publer على الهاتف المحمول

فوائد Publer لأصحاب الأعمال ومنشئي المحتوى

1. توفير الوقت:

تعمل الميزات التلقائية لـ Publer كالجدولة الجماعية للمنشورات على توفير الوقت، مما يتيح لك التركيز على الجوانب المهمة الأخرى لعملك أو إنشاء المحتوى.

2. زيادة التفاعل:

أدوات التحليلات الخاصة بـ Publer واقتراحات الهاشتاج تساعدك على تعزيز استراتيجية المحتوى الخاصة بك، وزيادة التفاعل والمشاركة وبناء جمهور من المتابعين المخلصين.

3. تعزيز التعاون:

سواء كنت رائد أعمال منفرداً أو جزءاً من فريق، يعمل Publer على تبسيط التعاون وتبسيط عملية الموافقة على المحتوى.

4. فعال من حيث التكلفة:

يقدم Publer مجموعة متنوعة من خطط التسعير لتتناسب مع مختلف الميزانيات، مما يجعلها في متناول الشركات الصغيرة ومنشئي المحتوى على حدٍ سواء.

5. تقارير مبسطة:

يمكنك بسهولة جمع البيانات والرؤى الأساسية لقياس مدى نجاح جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساعدك على تتبع عائد استثمارك.

6. واجهة سهلة الاستخدام:

تضمن واجهة المستخدم الخاصة بـ Publer امكانية البدء السريع حتى للمستخدمين المبتدئين. ستتمكن من اضافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك وبدء النشر والجدولة مباشرة مع تتبع التحليلات والتحسين باستخدام واجهة مستخدم واضحة وسهلة.

التسعير

يقدم Publer مجموعة متنوعة من خطط التسعير، مما يجعله في متناول مجموعة واسعة من المستخدمين. تتوفر نسخة تجريبية بميزات محدودة، مما يسمح لك باستكشاف ميزات النظام الأساسية واختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك. تعتمد خطط التسعير على عدد حسابات وسائل التواصل الاجتماعي والمستخدمين الذين تحتاجهم.

التسعير

الملخص

يعد Publer حلاً متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام وفعالاً من حيث التكلفة لإدارة وجدولة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصات متعددة. بفضل مجموعة شاملة من الميزات، يعمل Publer على تمكين الأفراد والشركات ووكالات التسويق من تحسين تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع جمهورهم بشكل فعال، وتحقيق نتائج أفضل. سواء كنت من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي أو صاحب عمل، فإن Publer هو الأداة المثالية لمساعدتك في تحقيق أهدافك التسويقية عبر الإنترنت. جربها وشاهد تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي ينمو ويزدهر باستمرار.

ختاماً نشكرك على إتمام القراءة، ونتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع المقالة. إذا كان لديك أي استفسار سنسعد بتواصلك معنا عبر حساباتنا في مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر بريد الكايزن info@alkaizen.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.