استثمار

Stake استثمر رقمياً في أسهم العقارات

Stake استثمر رقمياً في أسهم العقارات

هل تتطلع إلى الاستثمار في العقارات ولكنك تجده أمراً معقداً ويكلف الكثير من المال؟ Stake قام بإحداث ثورة في الطريقة التي تستثمر بها في العقارات المستأجرة من الدرجة الأولى. مع Stake، يمكنك الاستثمار رقمياً بمبلغ يبدأ من 500 درهم إماراتي أو 136 دولار أمريكي، بغض النظر عن مكان وجودك في العالم. تم تصميم منصة وتطبيق Stake لتمكين الجميع من امتلاك وبناء الثروة من خلال الاستثمار في العقارات بكل سهولة وراحة مع ميزة التملك الجماعي للعقار.

محتويات المقالة:

كيف يعمل Stake ؟

كيف يعمل Stake ؟

استثمر مع Stake بكل سهولة باتباع هذه الخطوات البسيطة:

1. تحميل تطبيق Stake والتسجيل :

قم بتحميل تطبيق Stake على متجر App Store أو Google Play أو قم بزيارة موقع Stake. أكمل عملية التسجيل في دقائق معدودة عن طريق اثبات هويتك وعنوانك.

قم بتحميل التطبيق باستخدام الرابط الخاص بنا: (Stake) وأكمل عملية التسجيل للحصول على مكافأة 200 درهم.

2. تصفح وشراء أسهم في العقارات المتوفرة:

Stake يقدم مجموعة متنوعة من العقارات المميزة والاستراتيجية للإيجار لتختار من بينها. قم بشراء حصة من العقارات التي تفضلها، ابتداءً من 500 درهم أو 136 دولار فقط. يمكنك الاستثمار في عدة عقارات لتنويع محفظتك الاستثمارية وزيادة عوائدك.

3. امتلاك أجزاء من العقارات ومتابعة الأرباح:

قم بتتبع دخلك واستثماراتك على Stake عبر الإنترنت بكل يسر. يوفر لك Stake تطبيقاً للهاتف المحمول ومنصة ويب سهلة الاستخدام، مما يسمح لك بمراقبة استثماراتك وإيرادات الإيجار بسهولة.

4. التخارج:

احتفظ بحصتك أو تخارج منها أو قم ببيعها بطريقة تناسب أهدافك المالية. سواء اخترت الاحتفاظ باستثماراتك على المدى الطويل أو الخروج في الوقت المناسب، فإن Stake توفر لك المرونة اللازمة لإدارة محفظتك الاستثمارية وفقًا لاحتياجاتك.

كيف تكسب المال مع Stake ؟

كيف تكسب المال مع Stake ؟

يساعدك Stake على كسب المال من خلال الاستثمار في العقارات. إليك كيف يمكنك فعل ذلك مع Stake :

1. دخل الإيجار الشهري:

تمتع بدخل مستمر وثابت من دفعات الإيجار الشهرية. باعتبارك أحد أصحاب المصلحة، فإنك تحصل على حصة من إيرادات الإيجار الناتجة من العقارات التي تستثمر فيها.

2. الدخل الناتج عن زيادة قيمة العقار:

تابع نمو استثمارك مع ارتفاع قيمة العقار بمرور الوقت. تتميز العقارات بزيادة قيمتها بالتالي زيادة قيمة رأس مالك على المدى الطويل، مما يجعلها خياراً استثمارياً مضموناً ومربحاً.

مزايا الاستثمار في العقارات مع Stake

مزايا الاستثمار في العقارات مع Stake

الاستثمار في العقارات أصبح أسهل من أي وقت مضى مع Stake. اليك هذه المزايا التي تشجعك على البدء في استخدام Stake :

1. استثمار مجزأ في العقارات:

مع Stake، يمكنك الاستثمار في العقارات بمبلغ يبدأ من 500 درهم إماراتي أو 136 دولار أمريكي. لا توجد متطلبات رهن عقاري أو دفعات مقدمة كبيرة، مما يجعل الاستثمار في متناول الجميع.

2. استثمار رقمي ومتنوع:

Stake يوفر ميزة الاستثمار العقاري الرقمي والمتنوع. يمكنك شراء أسهم في العقارات المميزة المؤجرة وإدارة محفظتك عبر الإنترنت من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو منصة الويب الخاصة بـ Stake. يمكنك الاستثمار من أي مكان في العالم بكل سهولة.

3. ملكية خالية من المتاعب:

اترك عملية البيع وفحص المستأجرين وإدارة الممتلكات لـ Stake. ستايك يتعامل مع كل شيء نيابة عنك، مما يوفر لك الوقت والمال. يمكنك الجلوس والاستمتاع بمزايا امتلاك العقارات دون أي متاعب مرتبطة بها.

4. Stake شركة موثوقة وذات خبرة في مجال العقارات:

Stake خاضعة لتنظيم سلطة دبي للخدمات المالية، مما يضمن الشفافية والإلتزام. يتمتع فريق شركة Stake بخبرة تزيد عن 20 عاماً في سوق العقارات في دبي، حيث شغل مناصب قيادية في أكبر المطورين. مع Stake استثماراتك في أيدٍ أمينة. الرخصة التجارية الخاصة بستايك: DIFC.

5. احصل على مكافآت عند الاستثمار:

كلما استثمرت أكثر، حصلت على المزيد من المكافآت! يتم تسجيل جميع المستثمرين تلقائياً في فئات العضوية حسب حجم الاستثمار، ويتم تقديم المكافآت التي تبدأ من 200 درهم. Stake يقدر التزامك ببناء الثروة من خلال الاستثمار في العقارات.

العقارات هي الأفضل بين جميع فئات الأصول

العقارات هي الأفضل بين جميع فئات الأصول

تجمع العقارات بين أفضل ميزات فئات الأصول المختلفة، مما يجعلها عنصراً أساسياً في أي محفظة استثمارية لبناء الثروة بمرور الوقت. تعرف على الأسباب التي تشجعك على البدء بالاستثمار في العقارات:

1. زيادة قيمة رأس المال:

بالإضافة إلى توليد الدخل الشهري المستمر، فإن العقارات لديها القدرة على زيادة رأس المال على المدى الطويل. تماماً مثل الأسهم، يمكن أن تزيد قيمة العقارات بمرور الوقت، مما يخلق ثروة للمستثمرين.

2. دخل مستمر دون مجهود:

توفر العقارات تدفق دخل ثابت ومستمر، على غرار السندات. توفر دفعات الإيجار الشهرية مصدر دخل موثوق ومضمون يساعدك على تحقيق أهدافك المالية.

3. احتياطي ضد التضخم:

ظلت العقارات أداة احتياط قوية تحمي أموالك خلال أوقات التضخم، تماماً مثل الذهب. حافظت العقارات تاريخياً على قيمتها ووفرت الحماية ضد ارتفاع الأسعار.

4. مخزن للثروة:

امتلاك العقارات يوفر مصدراً ومخزناً ملموساً للثروة. وهو أصل طويل الأجل يحمل قيمة كبيرة ويوفر قيمة استرداد عالية، مما يجعله خياراً استثمارياً مرغوباً فيه.

مقابلة: استثمر على راحتك مع تطبيق Stake

مقابلة عمار الغيمان – رئيس قسم علاقات العملاء في Stake على قناة MBC:

المقابلة الثانية على برنامج “صباح الخير يا عرب” على قناة MBC

الملخص

البدء في استخدام Stake سريع وسهل. لا يستغرق الأمر سوى 3 دقائق لتنزيل التطبيق والتسجيل وبدء الاستثمار. سواء كنت مستثمراً متمرساً أو مبتدئاً في مجال العقارات، فإن Stake هنا لمساعدتك في تحقيق أهدافك المالية من خلال الاستثمار العقاري الرقمي. انضم اليوم لـ Stake وابدأ في بناء الثروة من خلال الاستثمار في العقارات الفاخرة بأسعار تبدأ من 500 درهم إماراتي أو 136 دولار أمريكي فقط.

ختاماً نشكرك على إتمام القراءة، ونتمنى أن تكون قد استفدت من موضوع المقالة. إذا كان لديك أي استفسار سنسعد بتواصلك معنا عبر حساباتنا في مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر بريد الكايزن info@alkaizen.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.